كلمة مدير المركز

"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون"

بعد التحية                                                        
يعتبر مركز طب وجراحة العيون بجامعة المنصورة وحده ذات طابع خاص تتسع بالاستقلال المالي والفني والإداري وتتبع من الناحية الأكاديمية كلية الطب فيما يختص بشئون أعضاء هيئة التدريس
وقد تم افتتاح المركز في عام 1994 ليقدم الخدمات الطبية والمجتمعية لكل أبناء مصر من الدلتا إلى الصعيد 

 بتقديم الخدمات الصحية المتميزة والمتطورة في مجالات تشخيص وعلاج وجراحات العيون والتي تتماشى مع تحقيق رؤية ” 2030 ” التي تنتهجها الحكومة المصرية وتركز على الارتقاء بجودة حياة المواطن المصري وتحسين مستوى معيشته في مختلف النواحي ومنها توفير الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة بأعلى المستويات العالمية.
ولذلك فنحن ملتزمون بالمساهمة الفعالة ونسعى لذلك بخطى واثقة لبناء صرح طبى على أحدث المستويات التقنية والفنية يحتوى على جميع الوحدات المجهزة بأحدث وسائل التشخيص والعلاج الطبي والجراحي وذلك من خلال نخبة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والأطباء المتميزين في المجال وفريق عمل متجانس يعملون بروح الفريق المتكامل من اجل رفعة هذا الصرح وتحقيق رؤيته بأن يكون المركز الاول محليا وإقليميا في تقديم الخدمات الطبية والتعليمية والبحثية.
ويفخر مركز طب وجراحة العيون بحصوله على عدد من الاعتمادات فيما يخص جودة الرعاية الطبية والمنظومة الادارية وبرامج التدريب والتي تنعكس إيجاباً على تقديم الخدمة الطبية للمرضى وتقديم الخدمات التعليمية والبحثية في مجال التخصص والتي تشمل التعليم الطبي المستمر لأطباء العيون من تدريب طلبة الدراسات العليا والزمالات حيث يعد المركز مركزا معتمدا من المجلس الدولي للعيون كمركز تدريب للمنح والزمالات المقدمة لأطباء العيون على مستوي العالم وأيضا لتدريب اطباء الزمالة العربية.
كما يقوم المركز بمشاركة مجتمعية مميزة في المبادرات الرئاسية مثل مبادرة القضاء علي قوائم النتظار و١٠٠ مليون صحة وحياة كريمة وأيضا اعداد الكثير من القوافل الطبية والتي تهدف الي زيادة الوعي الصحي والاكتشاف المبكر لامراض العيون التي تؤدي لفقد الابصار.
وما زلنا نسعى للتطور والتوسع بشتى المجالات وتوفير جميع ما يحتاجه المرضى من أجهزة طبية حديثة او بنية تحتية تحقق خدمة سريعة وسهلة لأكبر عدد من المرضى.
وختاماً نتمنى من الله عز وجل أن يمنحنا القدرة على مساعدة المرضى وعلاجهم وان نكون على قدر الثقة والمسؤولية و أن يحفظ لهذه الأمة أمنها وأمانها

فلنعمل معا" على قلب رجل واحد لتكون رسالتنا تقديم أفضل الخدمات الطبية ورؤيتنا الحصول على الاعتماد القومي والدولي
وفقنا الله جميعا لصالح البلاد والعباد

(صحة عينيك هي هدفنا)

أ. د/ وليد أبو سمره  

 

 

 

 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

شارع الجمهورية - المنصورة - محافظة الدقهلية

  2202064 - 2202065 - 2202063 (50) 20+

  2202333 (50) 20+

  ophthc@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
219829
زيارات اليوم فقط
77